وفد معهد أثر للعلوم الطبية بغيل باوزير في زيارة لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني بعدن لمناقشة سير الدراسة للعام الجديد 2020 - 2021
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/موقع مديرية غيل باوزير/خاص -
الاثنين 23/نوفمبر/2020م
news_20201123_01.jpg
قام وفد معهد أثر للعلوم الطبية بغيل باوزير ويضم كلا من الدكتور خالد سعيد سنبل عميد المعهد والدكتور عمر سعيد طويهر مستشار المعهد والدكتور محمد حسين العمودي المدير التنفيذي لمؤسسة أثر التنموية بزيارة لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني بعدن .

وناقش الوفد مع كل من الأستاذ / عمر خضيري المدير العام لإدارة المعايير والأستاذ / يحي سلام  المدير العام لإدارة الامتحانات بوزارة التعليم الفني سير الاستعدادت والترتيبات للعام الدراسي الجديد 2020- 2021م والاطلاع على الخطة الدراسية والمناهج العلمية وكيفية تطويرها خلال السنوات القادمة .
كما ناقش اللقاء بعض المشكلات التي واجهت الطلاب وكيفيه حلها وناقشوا ايضا التوسع في الأقسام العلمية لفتح تخصصات جديدة  تلبي متطلبات واحتياجات المجتمع في حضرموت .
وبدورهم أشاد المديرين العامين لإدارة المعايير والامتحانات بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني بعدن بالجهود التي تبذلها إدارة المعهد لتحسين وتطوير مخرجات التعليم بالمعهد من خلال متابعتهم الحثيثة مع الوزارة وكذلك التجهيزات الحديثة والمتطورة التي يمتلكها  معهد أثر للعلوم الطبية والذي كان لها دور كبير في  التطبيق العملي للطلاب .
وجاءت هذه الاشادة بعد الزيارة الاخيرة التي قام بها وفد وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لمحافظة حضرموت بهدف  الاطلاع عن كثب على سير الدراسة في المعاهد بالمحافظة .



انتقال سريع: