بدء الدورة التدريبية حول أساسيات مكافحة الحرائق والإنقاذ لفريق الدفاع المدني بمديرية غيل باوزير
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص
السبت 10/أكتوبر/2020م
news_20201010_30.jpg بتوجيهات اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت لاستكمال الدورات التدريبية لفريق الدفاع المدني .

دشن العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير الأمن وشرطة مديرية غيل باوزير الدورة التدريبية والتعليمية لأفراد الدفاع المدني بالمديرية في قاعة جمعية التنمية الاجتماعية.
وافتتح العقيد هاني باشكيل ،الدورة بكلمة رحب فيها بالمدرب والأفراد والحضور، وشدد من خلالها على الالتزام بالحضور والتعليمات التي تعطى من قبل المدرب لما لها من أهمية في دور رجال الإطفاء وإنقاذ الأرواح.
وعبر عن شكره للعقيَد سعيد حاج بن عبدالرحيم مدير عام الدفاع المدني بساحل حضرموت على التنسيق المشترك لإنشاء الدفاع المدني بالمديرية، وكذا جمعية التنمية الاجتماعية بمديرية غيل باوزير على الاستضافة وللمدرب غسان عبداللّٰه دحدح المختص في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ وملتقى شباب صابر التطوعي لقيامهم بتدريب الفريق.
حضر تدشين الدورات الملازم ثاني محمد سالم الخلاقي مدير الدفاع المدني بالمديرية والأستاذ أحمد عمر بكران مدير جمعية التنمية الاجتماعية بالمديرية.

انتقال سريع: