بجهود مدير المديرية..محافظ حضرموت يكرم مشروع نظافة مديرية غيل باوزير بمليون ريال يمني
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص
السبت 09/مايو/2020م
news_20200509_38.JPG في خطوة كريمة تستحق الشكر والثناء والتقدير قام محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وعبر مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران بمكافأة مشروع نظافة مديرية غيل باوزير ، نظير الجهود التي يقدمونها في إبراز مديريتهم بالشكل اللائق وكذلك حصولهم على لقب انظف مديرية على مستوى ساحل حضرموت للعام 2019 .

حيث قام مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران بتسليم المبلغ إلى مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير الأستاذ غسان محمد بن دحمان البالغ مليون ريال يمني في مقر المشروع ظهر اليوم الجمعة بتاريخ 8-5-2020م .
وقد عبر كافة العاملين بالمشروع نيابة عنهم مدير المشروع بجزيل الشكر والإمتنان لسيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على جهوده وتفاعله في هذه المكرمة من قبله والتي كان لها الأثر البالغ والكبير لدى كافة العاملين بالمشروع والذين تمنوا له كل التوفيق والسداد في قيادة دفة المحافظة إلى بر الأمان كما عودنا .
وكما توجه العاملون بالشكر والإمتنان لمدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران على جهوده ومتابعته للأخ المحافظ في صرف هذه المكرمة التي وعد بمتابعتها نظير حصول مديرية غيل باوزير على لقب أنظف مديرية بساحل حضرموت للعام 2019م .
الجدير بالذكر أن مديرية غيل باوزير كانت قد تحصلت على لقب أنظف مديرية بساحل حضرموت للعام 2019م بتاريخ 20 فبراير 2020م في الحفل الختامي لأنشطة وفعاليات أسبوع النظافة والبيئة الذي أقامه صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت .

انتقال سريع: