تحديد المناطق الاستثمارية السياحية و الصناعية في حضرموت
المصدر : غيل باوزير/ مديرية غيل باوزير / عوض مبارك
17/42007 الثلاثاء
1yemen.jpg   تم بالمكلا اليوم تحديد المناطق الاستثمارية السياحية والصناعية التي سيتم إقامة المشاريع عليها وهي المناطق الصناعية (الصلب) في غيل باوزير منطقة العيون و(الضبه) والمنطقة الحرة خلف ميناء حضرموت بمديرية الشحر فيما حددت مناطق الاستثمارات السياحية (بروم) غرباً وشرق مديرية الشحر وجزيرة سقطرى .

جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذي رأسه المهندس/ فهد سعيد المنهالي - وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية ، وبحضور المهندس/ محمد العمودي - مدير عام المشاريع بالمحافظة ، والمديرين العامين في الهيئة العامة للاستثمار و المناطق الصناعية وهيئة الأراضي والصناعة والسياحة وغرفة تجارة وصناعة حضرموت .. حيث كرس هذا اللقاء لمناقشة أوضاع المشاريع الاستثمارية الجارية في المحافظة وتصحيح الأخطاء فيما يتعلق بالصرف الغير المنظم للمشاريع السياحية وتحديدها بحيث تشمل المنتزهات والمواقع الترفيهية وكذا المشاريع الصناعية التي يتطلب تنفيذها بكافة المواصفات الاستثمارية مع ضرورة الحفاظ على الأثر البيئي .
وأكد الوكيل المساعد للشئون الفنية على ضرورة الالتزام بالمواقع التي تم تحديدها وبالمواصفات الفنية لضمان تنفيذها واستمراريتها بحيث تخدم التنمية الاقتصادية والسياحية في المحافظة .


 


انتقال سريع: