في إطار حملة المليون ..مدير عام الغيل يفتتح معرض صور لجمعية نصرة الاقصى
(المصدر: المكلا/موقع المحافظة/ بادباه )
10/12/2006
mony.JPG   افتتح الأخ / عمر صالح الخلاقي –مدير عام مديرية غيل باوزير عصر أمس معرض الصور الذي نظمته الجمعية الخيرية الإسلامية لنصرة الأقصى الشريف , وذلك في إطار حملة المليون دولار التي تشهدها حضرموت تضامنا مع الشعب الفلسطيني .

وقد أشاد المدير العام في كلمة دونها في سجل التشريفات بالجهود المبذولة من قبل الجمعية الخيرية لنصرة الأقصى الشريف وتنظيمها لمثل هذه المعارض التي تعكس معاناة الشعب الفلسطيني في بيت حانون .
على الصعيد ذاته حضر المدير العام مساء أمس بالمركز الثقافي المهرجان التضامني لإغاثة إخوان المنكوبين في بيت حانون , ألقيت خلاله كلمات أشادت بالتضحيات الجسام التي يسطرها إخواننا في فلسطين , ودعت أبناء المديرية إلى التفاعل مع القضية العربية الفلسطينية وتقديم الدعم من خلال حملة المليون دولار , وقد قدمت فرقة الأُخوة بالنقعة وصلات وأناشيد في المهرجان نالت استحسان الحاضرين .
حضر المهرجان الإخوة / علي سالم بامخرمة – عضو مجلس المحلي بالمحافظة و /أحمد سليمان بانصر – الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية و /أحمد عوض بازهير – رئيس الجمعية الإسلامية الخيرية لنصرة الأقصى الشريف بالمكلا وعدد من المسئولين .
وفي السياق نفسه التقى المدير العام للمديرية مساء أمس وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالغيل .. عقال الحارات والأحيا وناقش معهم اتجاهات المجلس خلال الفترة القادمة وتفاعلهم في إنجاز جملة من المشاريع بالمديرية . حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة الإدارية .


 


انتقال سريع: